السيسي لعباس: القضية الفلسطينية لها الأولوية في سياستنا

أخبار عربية
ahmed1 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ شهرين
السيسي لعباس: القضية الفلسطينية لها الأولوية في سياستنا

أكد الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي” صباح يوم أمس الاثنين، خلال استقباله رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بالقصر الرئاسي في الاتحادية، أن القضية الفلسطينية لها الأولوية في السياسة المصرية.

كما أكد السيسي على أن الجانب المصري، دائما ما يعمل على تحسين الأوضاع الإنسانية واستقرار الشعب الفلسطيني.

وقال السيسي خلال مناقشة مستجدات القضية الفلسطينية مع عباس، :”ستستمر مصر في بذل جهودها من أجل استعادة الشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة وفق الاختيارات الفلسطينية.

جاء ذلك بعد يوم من زيارة الرئيس الفلسطيني إلى المملكة الأردنية التقى خلالها الملك عبدالله الثاني، حيث ناقشا مجمل التطورات على الساحة الفلسطينية والقضايا ذات الأهمية وكذالك المتغيرات المستجدة على الساحتين الإقليمية والدولية خلال الفترة الأخيرة، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية.

وكانت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا)، قد أعلنت الأسبوع الماضي أن الرئيس عباس يعتزم القيام بزيارة إلى الأردن وسيغادر منها متوجها إلى القاهرة للقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، للتشاور بين القيادتين بشأن التطورات السياسية على القضية الفلسطينية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.