وسائل إعلام عبرية.. ولي العهد السعودي التقى بنتتياهو أمس في الرياض

أخبار عربية
ahmed23 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ شهرين
وسائل إعلام عبرية.. ولي العهد السعودي التقى بنتتياهو أمس في الرياض

كشفت وسائل إعلان عبرية عن لقاء رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو مع ولي العهد السعودي الأمير “محمد بن سلمان”، ليكون هو اللقاء والزيارة الأولى من نوعها المعلن عنها بعد خروج تقارير عن وجود علاقات ولقاءات سرية بين المملكة العربية السعودية والاحتلال.

وحسب ما أعلنته إذاعة “الجيش الإسرائيلي”، فإن اللقاء جمع نتنياهو وبن سلمان بالإضافة إلى رئيس وزير الخارجية الأمريكي مايكو بومبيو، الذي يقوم بجوله في الشرق الأوسط بمدينة “نيوم” دون ذكر تفاصيل.

وكان نتنياهو استقل طائرة وأمضى ثلاثة ساعات في مدينة “ناعوم” الساحية، حيث ألتقى مع بن سلمان ونتنياهو، حسب ما ذكرته صحيفة “يدعوت إحرانوت”. دون تعليق من مكتب نتنياهو عن صحة أو نفي الخبر.

يشار إلى أن الأمير “محمد بن سلمان” كان قد ألغى زيارة في أغسطس الماضي إلى واشنطن، كان من المقرر فيها لقاؤه مع نتنياهو بعد تسريب الخبر عن اللقاء المرتقب، حيث أنه كان يرغب في إبقاء زيارته سرية حتى الوصول إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حسب ما ذكرته “ميدل إيست أي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.