الجيش الجزائري يعمل على تصدير صناعاته العسكرية

أخبار عربية
ahmed22 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ يومين
الجيش الجزائري يعمل على تصدير صناعاته العسكرية

طالب رئيس أركان الجيش الجزائري الفريق “السعيد شنڨريحة”  أمس السبت، قادة القوات المسلحة إلى العمل على تصدير المنتجات العسكرية الجزائرية إقليميا ودوليا من خلال اجتماعه بكبار مسؤولي المؤسسات الصناعية التابعة للقوات المسلحة الجزائرية في مقر أركان الجيش بالعاصمة الجزائر، مؤكدا على أهمية الحرص على مطابقتها للمعايير الدولية.

وأكد شنڨريحة على أهمية دخول الجزائر إلى الأسواق الإقليمية والدولية والعمل على تصدير الجزائر لكافة المنتجات العسكرية بكل ما فيها من معدات وأسلحة وذخائر.

وأضاف قائلا: إن الصناعات العسكرية نريدها أن تكون مشهدا آخر من مشاهد العمل الميداني الراقي المبني على رؤية إشرافية وبعيدة النظر تجعل من البحث والتطوير والتصنيع العسكري بمختلف فروعه وتخصصاته أحد أهم انشغالات الجيش الجزائري الذي يتوفر على الإمكانيات المادية وايضا على “اليد العاملة المؤهلة.

تجدر الإشارة إلى أن القوات المسلحة الجزائرية تعد من أقوى جيوش القارة الإفريقية والبحر الأبيض المتوسط وأفضلها تسليحا خاصة بعد إمتلكها سلاح هجومي حديث إقتنته مؤخرا وهو نظام “إسكندر – إي” للصواريخ التكتيكية الروسية الصنع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.