فتح باب التسجيل والقبول في الكلية التقنية بنجران لبرنامج البكالوريس المسائي

2020-11-08T14:55:45+03:00
2020-11-08T15:03:03+03:00
أخبار عربية
نادية راضي8 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
فتح باب التسجيل والقبول في الكلية التقنية بنجران لبرنامج البكالوريس المسائي

أعلنت الكلية التقنية بمنطقة نجران عن فتح باب التسجيل والقبول لبرنامج البكالوريوس المسائي، وذلك للفصل التدريبي الثاني لعام 1442هـ.

وقد أوضحت الكلية أنه يُمكن التسجيل في البرنامج من خلال بوابة القبول الموحد على هذا الرابط، على أن يكون آخر موعد للتسجيل هو يوم الثلاثاء الثاني من الشهر القادم.

ويُشترط للقبول والتسجيل في الكلية التقنية أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة الدبلوم من إحدى الكليات التقنية أو ما يعادلها من التخصصات المتاحة، علمًا بأن التخصصات المُتاحة وفقًا لما أعلنه مدير العلاقات العامة بالكلية، هي تخصص الإدارة العامة، وتخصص هندسة الحاسب في البرمجيات، وقوى وآلات كهربائية، ودعم نظم الشبكات.

كما أوضح مدير العلاقات العامة أن إجراءات الفرز ستكون وفقًا للنسبة الموزونة 60 على شهادة الدبلوم، و30 على اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية، و10 على تاريخ المؤهل ومدى حداثته، وتتناقص النسبة بما يعادل 2% عن كل سنة سابقة للتخرج، وعلى نتيجة اختبار اللغة الإنجليزية، لتكون معيارًا للمفاضلة في حال كان عدد المتقدمين للكلية أكثر من عدد المقاعد المتاحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.