وزارة الصحة المصرية: 181 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و12 حالة وفاة

أخبار عربية
ahmed2 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
وزارة الصحة المصرية: 181 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و12 حالة وفاة

كشفت وزارة الصحة المصرية مساء أمس الأحد، عن الإحصائية اليومية الخاصة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، حيث سجلت 181 إصابة جديدة و12 حالة وفاة.

وحسب المتحدث باسم وزارة الصحة “خالد مجاهد”، فإن الإحصائية اليومية شهدت ارتفاع طفيف في مؤشري الإصابة والوفيات، بواقع خمس إصابات زيادة في مؤشر الإصابات و4 حالات وفاة عن إحصائيات السبت.

وبذلك وصل إجمالي عدد الإصابات إلى 107736 حالة و6278 حالة وفاة، وشهد أمس الأحد خروج 103 شخص من مستشفيات العزل بعد تماثلهم للشفاء، وبلغ إجمالي المتعافين من الفيروس التاجي إلى 99555 شخصًا.

ومن جانبه حذر الدكتور “مصطفى مدبولي” رئيس الوزراء المصري، من موجة ثانية للفيروس بعد ارتفاع عداد الإصابات مرة أخرى، مُشيرًا إلى أنه في حال عدم الالتزام بالتباعد الاجتماعي، ستضطر الحكومة إلى فرض إجراءات صعبة كما حدث في السابق.

وكانت الحكومة المصرية قد فرضت إجراءات عزل عام، في منتصف مارس الماضي لمكافحة تفشي الفيروس في البلاد، وكانت أبرز تلك الإجراءات فرض حظر التجول وغلق المطاعم والمسارح ودور السينما، وفي يونيو الماضي رفعت الحكومة الإجراءات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.