بالفيديو، وزارة الداخلية تعلن القبض على 3 من مخالفي أمن النظام الذين تسببوا في نشوب حريق تنومة

نادية راضي28 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
بالفيديو، وزارة الداخلية تعلن القبض على 3 من مخالفي أمن النظام الذين تسببوا في نشوب حريق تنومة

أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، أنه بعد المتابعة الأمنية والتحري والبحث حول أسباب اندلاع حريق ضخم في جبل غلامة بمحافظة تنومة التابعة لمنطقة عسير، حيث توافرت معلومات تشير إلى قيام المخالفين لنظام أمن الحدود بإطلاق النار بسب خلافات فيما بينهم، وفرار البعض منهم، أدى إلى نشوب الحريق الذي تجاوز أربعة ملايين وسبعمائة ألف متر مربع، تسبب في احتراق أعداد هائلة من النباتات البرية.

واستطاعت التحريات الأمنية تحديد هوية المتهمين الذين تسببوا بالحريق الهائل، وهم ثلاثة أشخاص من الجنسية الأثيوبية، وقد تم القبض عليهم وإيقافهم لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

وحذرت وزارة الداخلية بأنها ستتصدى بكل عزيمة وإصرار وحزم لكل من يمس الأمن والاستقرار وسلامة المواطنين والمقيمين في البلاد، وبأنها ستقف بالمرصاد اتجاه مخالفي نظام أمن الحدود، للقبض عليهم وتطبيق العقوبات في حقهم.

يُذكر أن حريق تنومة وقع يوم الجمعة الماضي، في منطقة وعرة، وقد باشرت فرق الإنقاذ بإدارة غرفة العمليات المشتركة مكان الحريق، لإخماده قبل أن يصل إلى المناطق السكنية المجاورة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.