بعد معاناة مع المرض.. وفاة الممثل المصري “محمود ياسين” عن عمر يناهز الـ79 عامًا

2020-10-15T04:53:17+03:00
2020-10-15T04:53:32+03:00
أخبار عربية
ahmed15 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
بعد معاناة مع المرض.. وفاة الممثل المصري “محمود ياسين” عن عمر يناهز الـ79 عامًا

رحل الفنان المصري “محمود ياسين” عن عالمنا صباح يوم أمس الأربعاء، عن عمر يناهز 79 عامًا بعد معاناة طويلة مع المرض.

جاء ذلك حسب ما أعلنه نجله عمر ياسين عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قال: توفي الي رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. أسألكم الدعاء.

توفي الي رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين انا لله وانا اليه راجعون أسألكم الدعاء

تم النشر بواسطة ‏‎Amr Mahmoud Yassin‎‏ في الثلاثاء، ١٣ أكتوبر ٢٠٢٠

وفي تغريدة على حسابه الرسمي بتويتر، أشار نجل الراحل إلى أن صلاة الجنازة ستقام اليوم الخميس بعد صلاة الظهر، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد والعزاء على مقابر جمعية الجيزة بطريق الفيوم.

صلاة الجنازة غدا الخميس ١٥ اكتوبر باذن الله بساحة مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر و العزاء على المقابر مقابر جمعية الجيزة بطريق الفيوم اسالكم الدعاء و شكر الله سعيكم

تم النشر بواسطة ‏‎Amr Mahmoud Yassin‎‏ في الأربعاء، ١٤ أكتوبر ٢٠٢٠

وفي تصريحات قديمة تعود لأغسطس الماضي، أكدت زوجة محمود ياسين خبر إصابته بالزهايمر منذ ثمان سنوات، مُشيرة إلى تدهور حالته الصحية ولم يعد يتذكر أحد سوى الأشخاص القريبين منه.

وكان الراحل قد شارك في بطولة فيلم “جدو حبيبي” مع لبنى عبد العزيز وبشرى، وخلال فترة الألفية شارك في فيلم “الجزيرة” مع أحمد السقا وفيلم “الوعد” مع بشرى.

يُجدر الإشارة إلى أن محمود ياسين كان قد تخرج من كلية الحقوق جامعة القاهرة عام 1964، والتحق بالمسرح القومي 1963 وكان المسئول الأول عنه خلال الفترة من 1988 إلى 1990، وكانت مسرحية “الحلم” أول طريقه نحو النجومية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.