وزارة التعليم توضح آلية الدخول إلى تطبيقات مايكروسوفت أوفيس 365

2020-10-06T23:39:12+03:00
2020-10-06T23:39:37+03:00
أخبار عربية
نادية راضي6 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
وزارة التعليم توضح آلية الدخول إلى تطبيقات مايكروسوفت أوفيس 365

نشرت وزارة التعليم اليوم الإثنين 6 أكتوبر 2020 عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إنفوجراف يوضح آلية استخدام التطبيقات والخدمات المتواجدة على برامج مايكروسوفت أوفيس 365، للطلبة والطالبات والمعلمين والمعلمات في المدارس الحكومية والخاصة والعالمية، أثناء عملية التعليم عن بعد.

وقد أوضحت الوزارة، أنه للمدارس الحكومية، يتم الدخول إلى منصة مدرستي عبر هذا الرابط، ثم الضغط على أيقونة مايكروسوفت أوفيس للاستفادة من التطبيقات.

أما فيما يخص المدارس الخاصة والعالمية، فيتوجب التأكد أولا من أن يكون لدى المستخدم حسابًا على برنامج نور، ثم الدخول على أيقونة العودة إلى المدارس من خلال منصة مدرستي.

كما ذكرت أن عملية التسجيل تتم من خلال أيقونة تسجيل جديد، للتمكن من الحصول على معلومات الحساب في مايكروسوفت أوفيس 365، ومن ثم الدخول إلى موقع مايكروسوفت أوفيس 365 عبر هذا الرابط، للاستفادة من الخدمات التي يقدمها التطبيق.

يُذكر أن وزارة التعليم سبق وأن أصدرت قرارًا يفيد بضرورة التعليم عن بعد، تطبيقًا للاجراءات الاحترازية الموصى بها لضمان سلامة الطلبة والطالبات والكادر التعليمي، للحد من تفشي وباء كورونا المستجد، كما أطلقت منصة مدرستي لمساعدة الطلاب والمعلمين لسير العملية التعليمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.