الديوان الأميري يعلن وفاة سمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد

نادية راضي29 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الديوان الأميري يعلن وفاة سمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد

الحزن يغيم على دولة الكويت وشعبها، بعد أن أعلن وزير شئون الديون الأميري الشيخ علي جراح صباح الصباح في بيانٍ رسمي صادر عن الديوان الأميري منذ قليل عن وفاة صاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، بعد فترة من علاجه خارج البلاد بسبب وعكة صحية تعرض لها منذ فترة.

وقد قطعت جميع قنوات التلفزيون الكويتي والقنوات الفضائية الكويتية الخاصة، وبدأت ببث آيات من القرآن الكريم قبل إعلان الديوان الأميري عن وفاة سموه، وكان قد نشر رئيس مجلس الأمة مزروق الغانم، تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يدعو خلالها لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بأن يرزقه الله عمرًا فوق عمره.

الجدير بالذكر أنه قبل ساعات من وفاة سموه، انتشرت الأقاويل حول وفاته إلا أن الديوان الأميري حذر من نشر الشائعات أو المعلومات المغلوطة طالما لم يتم الإعلان عنها رسميا من خلال الديوان.

وسرعان ما انتشر خبر وفاة سمو أمير البلاد رحمه الله وأسكنه فسيح جناته على مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت التغريدات الداعية لسموه بالرحمة والمغفرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.