وزارة الداخلية السعودية: السماح لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي وحاملي تأشيرات سعودية الدخول إلى المملكة الثلاثاء القادم

نادية راضي13 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
وزارة الداخلية السعودية: السماح لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي وحاملي تأشيرات سعودية الدخول إلى المملكة الثلاثاء القادم

أعلنت وزارة الداخلية السعودية في بيانٍ رسمي لها اليوم الأحد الموافق 13 سبتمبر 2020، عن إصدار قرار بالموافقة على السماح لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي، والأشخاص الذين يحملون تأشيرات سعودية، الدخول إلى البلاد والخروج منها.

وق ذكر البيان الخاص بالوزارة أنه سيتم السماح بدخول المملكة والخروج منها لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي والحاصلين على تأشيرات عمل أو تأشيرات خروج وعودة أو إقامة أو زيارة، طبقا للضوابط والإجراءات الوقائية المعمول بها لمنع تفشي وباء كورونا في المملكة، وذلك اعتبارًا من الساعة السادسة صباحًا من تاريخ يوم الثلاثاء القادم الموافق 15 سبتمبر 2020.

وأضاف البيان أن الضوابط والشروط تشمل تقديم ما يثبت خلو الشخص القادم إلى المملكة من الإصابة بفيروس كورونا، حيث يتم تقديم تحليل حديث من جهة موثوقة، على ألا يتعدى التحليل أكثر من 48 ساعة من الوصول إلى المنفذ.

كما أوضح البيان الخاص بالوزارة، أنه سيتم رفع تعليق الطيران الدولي من المملكة وإليها بشكلٍ جزئي، بالإضافة إلى فتح كافة المنافذ الحدودية سواء كانت البرية أو البحرية أو الجوية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.