شرطة الشرقية: الإطاحة بالمتورط في حرق 25 شاحنة أعلاف للماشية بمحافظة حفر الباطن

نادية راضي18 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
شرطة الشرقية: الإطاحة بالمتورط في حرق 25 شاحنة أعلاف للماشية بمحافظة حفر الباطن

أعلن المتحدث الإعلامي الرسمي لشرطة منطقة الشرقية النقيب محمد الدريهم عن كافة التفاصيل الخاصة بحريق 25 شاحنة لنقل الأعلاف في محافظة حفر الباطن الذي وقع بتاريخ 14 و20 ذي الحجة 1441هـ، حيث أظهرت نتائج التحقيق مع المتهم بعد إلقاء القبض عليه، بأن الحريق وقع بسبب إلقاء مادة قابلة للاشتعال في الشاحنات مما أدى إلى وقوع الحريق الهائل.

وقد أوضح النقيب محمد الدريهم أن المتورط في القضية مواطن سعودي في الأربعينيات من العمر، تم إلقاء القبض عليه لاتخاذ الإجراءات اللازمة وإحالته إلى النيابة العامة لنيل العقوبة التي يستحقها.

يُذكر أن الحريق الضخم للشاحنات الـ 25 وقع يوم الثلاثاء الذي وافق 4 أغسطس 2020، وكان ذلك في سوق أعلاف الماشية الذي يقع بمحافظة حفر الباطن بالمنطقة الشرقية.

وقد باشر موقع الحريق فرق الدفاع المدني والجهات الأمنية للسيطرة على الحريق، حيث كانت الشاحنات متوقفة إلى جانب بعضها البعض ومُحملة بأعلاف الماشية، وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توضح الحادثة، إذ تطايرت ألسنة اللهب والشرار الخارج منها بفعل الرياح القوية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.