الجامعة السعودية الإلكترونية تعلن عن فتح باب التسجيل والقبول لبرامج الماجستير

نادية راضي17 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
الجامعة السعودية الإلكترونية تعلن عن فتح باب التسجيل والقبول لبرامج الماجستير

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية في موقعها الإلكتروني عن فتح باب التسجيل والقبول للراغبين في الالتحاق ببرامج الماجستير للعام الدراسي الجديد 1442هـ الفصل الدراسي الأول.

حيث أوضحت إدارة الجامعة أن باب التسجيل يبدأ اليوم الإثنين الموافق 17 أغسطس 2020، إلى أن يستمر حتى يوم الخميس الموافق 20 أغسطس 2020.

وأشارت رئيسة الجامعة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي، أن برامج الماجستير ستكون بمشاركة جامعة ولاية كولورادو الأمريكية.

كما أوضحت الدكتورة الصفدي أن التخصصات المُتاحة لبرامج الماجستير في الجامعة تشملت برنامج الماجستير لإدارة الأعمال في جدة والدمام لكلى الجنسين الطلاب والطالبات، وبرنامج الماجستير بالأمن السيبراني سيكون في فرعي جدة والرياض لكلا الجنسين أيضًا من الطلبة والطالبات، أما فرع الدمام فسيكون للطلاب الذكور فقط، بالإضافة إلى برنامج الماجستير في علوم البيانات سيكون في فرع الرياض لكلا الجنسين وبرنامج الماجستير في تقنيات الترجمة في فرع الرياض للطالبات الإناث فقط.

وقد أكدت الدكتورة ليلك الصفدي أن جميع الخريجين من برامج الماجستير المذكورة أعلاه سيحصلون على شهادة معتمدة من قِبل الجامعة السعودية الإلكترونية، بالإضافة إلى إفادة بإتمام البرنامج من جامعة كولورادو الأمريكية.

ونوهت على ضرورة إجراء اختبار اللغة الإنجليزية IELTS أو STEP لجميع المتقدمين والمتقدمات، وفقًا لشروط البرامج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.