بالفيديو: وزارة التعليم تعلن عن طرق تسليم كتب المواد الدراسية على الطلاب

2020-08-16T19:57:38+03:00
2020-08-16T20:05:13+03:00
أخبار عربية
نادية راضي16 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
بالفيديو: وزارة التعليم تعلن عن طرق تسليم كتب المواد الدراسية على الطلاب

أعلنت المتحدثة الرسمية باسم وزارة التعليم العام “ابتسام الشهري” في مؤتمرٍ صحفي انعقد اليوم الأحد الموافق 16 أغسطس 2020، عن طرق توزيف الكتب الدراسية على طلاب المدارس وطريقة التسليم وفقًا للخطة التي وضعتها الوزارة.

وقد أوضحت الوزارة في المؤتمر الصحفي أنه سيتم تسليم الكتب الدراسية في المدارس وفقًا لجدولٍ زمني سيتم الإعلان عن تفاصيله في حساب كل مدرسة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كما سيتم إرسال رسائل نصية على جوّالات أولياء أمور الطلبة، مُوضح بها مواعيد تسليم الكتب لكل طالب، مؤكدة على أهمية الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية الموصى بها من قبل وزارة الصحة، حفاظًا على سلامة الطلاب وذويهم.

كما أشارت الوزارة إلى أنه تم توفير أدلة استرشادية لكل من الطلبة والمعلمين والمعلمات والمشرفين إضافةً إلى أولياء الأمور، وذلك للتسهيل عليهم ومساعدتهم في معرفة آلية سير العملية التعليمية في الفترة المقبلة.

يُذكر أن وزارة التعليم العام والجامعي أعلنت بالأمس عن آلية العام الدراسي الجديد في ظل أزمة كورونا، عبر بيانٍ رسمي لها، ويمكن الاطلاع على كافة التفاصيل من خلال هذا الرابط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.