بالصور والفيديو: حريق ضخم يلتهم سوق شعبي في منطقة عجمان بالإمارات

نادية راضي5 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
بالصور والفيديو: حريق ضخم يلتهم سوق شعبي في منطقة عجمان بالإمارات

يبدو أن سلسلة الحرائق التي تطال المدن العربية مازال مستمر، فبعد انفجار بيروت الذي أسفر عن عشرات القتلى وآلاف الجرحى إضافة إلى تدمير العديد من المنازل والمنشآت، فقد نشب حريق هائل في إمارة عجمان بدولة الإمارات العربية.

تفصيلًا، وقع حريق ضخم في أحد الأسواق الشعبية الكائن بالمنطقة الصناعية في إمارة عجمان، وسرعان ما تم التواصل مع إدارة الدفاع المدني وإرسال فرق الإنقاذ للسيطرة على الحريق، حيث توجهت على الفور الجهات المعنية وسيارات الإطفاء وسيارات الشرطة إلى موقع الحريق.

وبحسب المصادر الرسمية، فإن جميع المراكز التابعة لإدارة الدفاع المدني بالإمارة والتي تبلغ أربعة مراكز مستنفرة للتعامل مع الحريق، كما تم الطلب من الإمارات المجاورة لعجمان بطلب الدعم في حال اضطروا لذلك.

كما تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على رأسها موقع تويتر، صورًا ومقاطع فيديو تُظهر اشتعال الحريق في العديد من المحلات التجارية وتصاعد الأدخنة الكثيفة في سماء الإمارة.

وحتى الآن لم تصدر أي معلومات تفيد إذا يوجد خسائر بشرية أم لا، حيث تم إخلاء السوق من جميع الباعة والزائرين المتجولين في المنطقة، كما لم يتبين ماهي أسباب الحريق وتداعياته.حريق عجمان - جريدتي نيوز حريق السوق الشعبي - جريدتي نيوز حريق في عجمان - جريدتي نيوز صور حريق عجمان - جريدتي نيوز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.