السعودية: الجوازات تنفي فتح المنافذ البرية

2020-08-04T17:57:49+03:00
2020-08-04T17:59:51+03:00
أخبار عربية
نادية راضي4 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
السعودية: الجوازات تنفي فتح المنافذ البرية

أعلنت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، أنه ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، حول فتح المنافذ البرية للمواطنين والمقيمين بتاريخ 9 أغسطس 2020 هو عارٍ عن الصحة، حيث ذكرت المديرية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وردًا على أحد المتابعين الذي استفسر عن حقيقة الخبر، بأنه في حال صدور أي قرار أو تعليمات فيما يخص فتح المنافذ، سوف يتم الإعلان عنه فور حدوثه في القنوات الرسمية بالمملكة.

كما سبق وأن أوضحت المديرية العامة للجوازات أن المنافذ البرية وجسر الملك فهد تم فتحها فقط للمواطنين العائدين من دول الجوار، عدا عن ذلك مازالت المنافذ مغلقة أمام الجميع.

يُذكر أن جمارك السعودية أعلنت بالأمس عن فتح المنافذ البرية أمام جميع الشاحنات الآتية من دول مجلس التعاون الخليجي ذهابًا وإيابًا، مع أخذ كافة التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية الموصى بها من قبل منظمة الصحة السعودية جراء تفشي وباء كورونا المستجد (كوفيد 19)، وذلك بعد أن أمر سامي بالموافقة على تخفيف الإجراءات الاحترازية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.