الخطوط الجوية الكويتية تفتح باب الحجز لسبع وجهات إقليمية وعالمية جديدة مطلع أغسطس

نادية راضي27 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
الخطوط الجوية الكويتية تفتح باب الحجز لسبع وجهات إقليمية وعالمية جديدة مطلع أغسطس

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية، عن فتح باب الحجز للطيران لسبع وجهات إقليمية وعالمية جديدة، وذلك اعتبارًا من الأول من شهر أغسطس القادم، وقد شملت الوجهات كل من مدينة الدوحة وعمان ومومباي، ودلهي وكوتشين، ودراس في الهند، بالإضافة إلى لاهور وباكو وميونخ وسراييفو.

يُذكر أن الشركة سبق وأعلنت عن فتح الحجز على متن طائراتها بداية من شهر أغسطس لوجهاتٍ إقليمية وعالمية أخرى وهي دبي ولندن وجنيف، والقاهرة والبحرين، وإسطنبول، وبودروم وطرابزون، وذلك ضمن انتقال المرحلة الثانية لخطة الإجراءات الاحترازية المعمول بها من قبل وزارة الصحة، جراء تفشي وباء كورونا المستجد.

ومن جانبٍ آخر فقد بدأ مطار الكويت الدولي بعمل كافة التجهيزات والاستعدادات لإعادة التشغيل التدريجي، بعد إصدار قرار مجلس الوزراء لعودة الطيران الدولي، حيث سيتم تشغيل 30% من الرحلات ضمن المرحلة الأولى للعودة، بينما ستصل نسبة التشغيل في المرحلة الثانية إلى 50%، وفي المرحلة الثانية سيتم تشغيل كافة الرحلات الدولية بنسبة 100%، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائية للحد من تفشي وباء كورونا المستجد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.