الديوان الأميري بالكويت: أمر أميري بتفويض ولي العهد ببعض المهام الدستورية

نادية راضي18 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الديوان الأميري بالكويت: أمر أميري بتفويض ولي العهد ببعض المهام الدستورية

أعلن الشيخ علي جراح الصباح وزير شئون الديوان الأميري، بأنه تم إصدار أمر أميري بتفويض ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ببعض المهام الدستورية المُكلف بها أمير البلاد صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بشكلٍ مؤقت.

وقد جاء المرسوم الأميري بعد أن أعلن وزير شئون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح، أن سمو الأمير دخل المستشفى ظهر يوم السبت 18 يوليو 2020 للاطمئنان على صحته وإجراء بعض الفحوصات الطبية، داعيًا لسموه بدوام الصحة والعافية وحفظه من كل مكروه.

يُذكر أن رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، نشر مجموعة من التغريدات قبل يومين من تاريخه، بعد لقائه بالأمير صباح الأحمد يطمئن الشعب الكويتي عن صحة الأمير، موضحًا أنه سيجري الفحوصات الطبية الروتينية ليس أكثر، ودعا أن يحفظ أمير البلاد ويبقيه ذخرًا للوطن.

وسرعان ما تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع تغريدات الغانم، لتنهال العديد من التغريدات على موقع تويتر الداعية لسمو أمير البلاد بالصحة والسلامة، وأطلق المغردون العديد من الهاشتاقات التي وصلت للتريند الكويت ومازالت تتصدر أكثر الوسوم تداولًا حتى الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.