كشف أسماء أوائل الثانوية العامة 2020 في الإمارات ورابط وموعد إعلان بقية النتائج

نادية راضي9 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
كشف أسماء أوائل الثانوية العامة 2020 في الإمارات ورابط وموعد إعلان بقية النتائج

أعلنت وزارة التربية الإماراتية عن أسماء أوائل الثانوية العامة للموسم الدراسي 2019/2020، كما أوضحت في تغريدةٍ لها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه جاري الإعلان عن بقية نتائج الثانوية العامة للطلبة عند الساعدة السادسة مساءً بتوقيت الإمارات، وذلك لجميع المسارات فيما عدا مسار الدراسة المنزلية ومسار الدراسة الأكاديمية، حيث سيتم الإعلان عن تائج الثانوية الخاصة بها غدًا الجمعة 10 يوليو 2020، كما ذكرت الوزارة أنه يمكن استلام الشهادات بعد يومين من إعلان النتائج.

وقد أوضحت الوزارة أن نسبة النجاح في الثانوية العامة لهذا العام بلغت 90%، وذلك بعد اعتماد النظام الجديد التي أقرته الوزارة في الفترة الأخيرة ونال استحسان العديد من الطلبة وأولياء الأمور، وهو نظام التعليم عن بعد.

هذا وقد قررت الوزارة تعليق نتائج الثانوية للعامة الدراسي 2019/2020، لعدد 4250 طالبًا وطالبةً، إلى حين الانتهاء من الدورة الصيفية، واجتياز إعادة اختبار الإمارات القياسي.

من جانبٍ آخر فقد قامت الوزارة بتنظيم الفصول الصيفية الذكية لمادتي الرياضيات واللغة الإنجليزية لتحسين المستوى التعليمي لدى الطالب والقدرة على الالتحاق اختبار الإمارات القياسي إمسات للالتحاق بالجامعة.

للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة يمكن الدخول على موقع وزارة التربية الإماراتية على هذا الرابط.

فيما يلي أسماء أوائل الثانوية العامة على مستوى الدولة:اوائل الثانوية الامارات - جريدتي نيوز اوائل الثانوية المسار المتقدم والمتقدم التقني - جريدتي نيوز اوائل الثانوية مسار النخبة - جريدتي نيوز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.