وزارة التعليم تعلن عن إنهاء إجراءات النقل لـ2806 معلم ومعلمة، وموعد تلقي استفساراتهم

نادية راضي7 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
وزارة التعليم تعلن عن إنهاء إجراءات النقل لـ2806 معلم ومعلمة، وموعد تلقي استفساراتهم

أعلنت وزارة التعليم عن الانتهاء من نقل 2806 معلم ومعلمة، وفقًا للمعايير الخاصة بالمفاضلة التي تم إعلانها في وقتٍ سابق، والتي تضمنت التنسيق مع الجهات المعنية في كل من وزارة المالية، والموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ومركز تحقيق كفاءة الإنفاق، وذلك بهدف توفير كافة المتطلبات اللازمة لخطط برامج التوظيف للعام الدراسي المقبل 2020/2021.

كما أعلنت الوزارة من خلال تغريدةٍ لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن المواعيد الخاصة بتلقي استفسارات المعلمين والمعلمات حول إجراءات النقل عبر نظام نور، وذلك من الفترة ما بين 15ذي القعدة 1441هـ إلى تاريخ 25 ذي القعدة 1441هـ.

ومن جانبٍ آخر فقد قامت الوزارة بالشكر للمعلمين والمعلمات على تعاونهم وتفاعلهم الإيجابي ودورهم الكبير في مواجهة وباء كورونا، الذي ظهر جليًّا عبر إنهاء العام الدراسي السابق من خلال التدريس عن بعد بنجاحٍ فائق، وأشارت إلى أنها على ثقة كبيرة بوعيهم لما تمر به البلاد من ظروفٍ استثنائية، وتقديرهم للمتطلبات اللازمة لاستمرار العملية التعليمة كما يجب أن تكون، تمنين لهم ولجميع العاملين بالقطاع الصحة والسلامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.