بالفيديو فتاة تشعل مواقع التواصل غضبًا بسبب تعذيبها للحيوانات

2020-07-06T20:39:47+03:00
2020-07-06T23:48:58+03:00
أخبار عربية
نادية راضي6 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
بالفيديو فتاة تشعل مواقع التواصل غضبًا بسبب تعذيبها للحيوانات

تداول نشطاء في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” مقطع فيديو على سناب شات لفتاة سعودية، تقوم بتعذيب الحيوانات بطريقة مستفزة متجاهلة ما أمرنا به سبحانه وتعالى بالرحمة والرفق بالحيوان.

حيث دشن النشطاء هاشتاق بعنوان ” #رنوش_تعذب_الحيوانات ” وانهالت التعليقات المنددة للفيديو والرافضة ما تعرض به تلك الحيوانات، إذ ظهر في الفيديو المتداول أن الفتاة التي تُدعى رنوش وهي ترمي قردين في حمام السباحة وتشاهد القردان وهما يحاولان الخروج من البركة، إلا أنها تقابل ذلك بالضحك والابتسامة دون مراعاة لأي نوع من أنواع الرحمة والرفق بالحيوان، وفي نفس الفيديو ألقت بالقط الذي تربيه بنفس الطريقة، وكان يحاول الخروج أيضًا، فضحكت باستهتار وانتشلت الكلب والقردين من البركة.

وطالب العديد من المغردين بمحاسبة الفتاة على ما فعلته من تعذيب للحيوانات الذي يعبر عن انعدامها للإنسانية، ومن ضمن التغريدات التي تم نشرها، كانت للناشطة مرام التي عبرت عن غضبها وسخطها على الفتاة، مشيرة إلى أن اللعب مع الحيوانات بهذه الطريقة وبدمٍ بارد يُعد خطير جدًا، وتتمنى ألا يعتبر البعض أن هذا مجرد مزاح، واعتبرته مزاح غير مقبول، كما قالت أنه لا بد وأن يتم معالجة تلك الفتاة من أمراضها النفسية، ففعلها هذا يدل على مرضها، كما طالب مغردين آخرين بضرورة تدخل وزارة البيئة، وسرعة التعامل مع الفتاة ومعاقبتها عما فعلت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.