مواعيد العمل الجديدة في الفحص الدوري للسيارات

نادية راضي1 يوليو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
مواعيد العمل الجديدة في الفحص الدوري للسيارات

أعلنت الإدارة العامة للفحص الفني الفني الدوري للسيارات، في حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الأربعاء الموافق 1 يوليو 2020، أنه سيتم تطبيق مواعد عمل جديدة في محطات الفحص ابتداءً من تاريخ اليوم بكافة مدن ومحافظات المملكة.

وقد أوضحت الإدارة أن مواعيد العمل في المحطات على النحو التالي:-

  • من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءً، من يوم الأحد إلى الخميس، ويومي الجمعة من الساعة السابعة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، وذلك في كل من محطات الرياض 1 والرياض 2، ومكة المكة المكرمة والمدينة المنورة، وجدة 1 و2، والدمام والهفوف، وأبها والطائف ونجران وحفر الباطني، بالإضافة إلى القصيم وتبوك وحائل والخرج وجيزان.
  • من الساعة السابعة صاحًا وحتى الرابعة عصرًا من الأحد إلى الخميس، ويومي الجمعة والسبت من الساعة السابعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، وذلك في كل من محطات بيشة والجوف والمجمعة، والباحة ومحايل وسير، بالإضافة إلى عرعر والقريات ووادي الدواسر والخفجي، والخرمة والرس.

هذا وأهابت الإدارة جميع الزائرين تطبيق أقصى درجات الحذر والحيطة، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية لمنع تفشي وباء كورونا المستجد، من حيث الالتزام بالتباعد الاجتماعي، لبس الكمامات، قياس درجات الحرارة، واستخدام المعقمات، مؤكدةً على أنها ستلزم كافة العاملين في المحطات بالفحص وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.