استئناف الرحلات الدولية في طيران الإمارات وفلاي دبي لـ67 وجهة من بينها 7 وجهات عربية

نادية راضي29 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
استئناف الرحلات الدولية في طيران الإمارات وفلاي دبي لـ67 وجهة من بينها 7 وجهات عربية

أعلنت شركتي طيران الإمارات وفلاي دبي عن استئناف الرحلات الدولية من وإلى الإمارات وتوسعتها لتصل إلى 78 وجهة، من بينها 52 وجهة خاصة بطيران الإمارات، و24 وجهة لطيران فلاي دبي، وقد شملت الوجهات 7 دول عربية وهي القاهرة، الإسكندرية، عمّان الأردن، تونس، بيروت، البحرين والخرطوم.

وقد أوضحت شركة فلاي دبي أنها ستبدأ الرحلات للوجهات العربية بداية من تاريخ 1 يوليو 2020، فيما عدا عمّان ستستأنف رحلاتها بداية من تاريخ 5 يوليو 2020. أما فلاي دبي فستبدأ رحلاتها الدولية بداية من تاريخ 7 يوليو 2020 لجميع الوجهات، علمًا بأنه تتوقع أن تتوسع وجهاتها خلال فصل الصيف إلى 66 وجهة عالمية.

هذا وقد أشارت الشركتان إلى أنه سيتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية الموُصى بها من قبل منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة الإماراتية لمنع تفشي وباء كورونا، من حيث تطبيق نظام التباعد الاجتماعي، وإجراء التعقيمات اللازمة، لضمان صحة وسلامة المسافرين.

وقد جاء قرار استئناف الرحلات الدولية بعد الإعلان عن فتح مدينة دبي لاستقبال السياح ورجال الأعمال والمستثمرين بداية من تاريخ 7 يوليو 2020.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.