الديوان الأميري ينفي تصريحات مبارك الدويلة حول علم أمير الكويت بلقائه بالقذافي

نادية راضي28 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
الديوان الأميري ينفي تصريحات مبارك الدويلة حول علم أمير الكويت بلقائه بالقذافي

صرّح وزير شئون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح، حول تصريحات النائب الكويتي السابق مبارك الدويلة خلال لقائه مع الإعلامي محمد طلال السعيد في برنامج حديث البلد بتاريخ 23 يونيو 2020، والتغريدة التي نشرها بتاريخ 25 يونيو 2020، والتي تفيد بأنه نقل لصاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس الليبي السابق معمر القذافي، وأن الشيخ صباح الأحمد طلب من الدويلة إبلاغ خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز، أن جميع تصريحات الدويلة حول هذا الشأن غير صحيحة، وافتراء على المقام السامي، وتم نفيها جملةً وتفصيلًا.

وأشار الشيخ علي جراح الصباح أن ما يُنسب لأمير البلاد سواء في تصريحات تلفزيونية أو مقالات غير مقبول قبل أخذ موافقة رسمية من الديوان الأميري.

كما حذر الديوان الأميري من لجوء أحدهم إلى مثل تلك الأساليب، والتي تُسبب قائلها أو فاعلها إلى المسائلة القانونية.

يُذكر أن من ضمن التسريبات الصوتية للرئيس السابق معمر القذافي والتي يتم نشرها في هذه الفترة على مواقع التواصل الاجتماعي، تم نشر تسجيل صوتي خاص بالنائب الكويتي السابق مبارك الدويلة يضم حواره مع معمر القذافي، أثار جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.