بالصور، الإفراج عن الناشط السعودي على سناب شات ” أبو الفدا ” ورواد تويتر يحتفلون به

نادية راضي28 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
بالصور، الإفراج عن الناشط السعودي على سناب شات ” أبو الفدا ” ورواد تويتر يحتفلون به

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” صورًا للمواطن السعودي ” أبو الفدا ” وقد ظهر في الصورة بعد خروجه مرتديًا الكمامة الطبية الناشط على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، بعد الإفراج عنه، إذ انتشرت التغريدات تحت هاشتاق “أبو الفدا” التي تهنئ السنابي الشهير لخروجه من السجن، وعبر خلالها النشطاء عن سعادتهم لخروجه منتظرين جديده من السنابات على حسابه الخاص.

يُذكر أن أبو الفدا تم اعتقاله بتاريخ 6 يونيو 2020، بسبب نشره مقطع فيديو يتحدث به عن نفاذ كميات الخبز من المحلات التجارية بالسعودية خلال أزمة وباء كورونا، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي آنذاك مع أبو الفدا، وتم دشن هاشتاق بعنوان “كلنا أبو الفدا” تعبيرًا عن غضبهم لاعتقاله ومطالبين الإفراج عنه.

لمن لا يعرف أبو الفدا، فهو شاب سعودي ينتمي إلى مدينة الإحساء شرق السعودية، اشتهر بتقديم مقاطع الفيديو على سناب شات، وأصبح من أهم رواد الموقع، تميز ببساطته وأسلوبه الجاذب، كما ازدادت شهرته بعد إشارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إليه في إحدى تغريداته على موقع تويتر بالخطأ.ابو الفدا - جريدتي نيوز الافراج عن ابو الفدا - جريدتي نيوز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.