تفاصيل القبض على ثلاثيني يحرق والدته بالنار ويضربها ضربًا مبرحًا

نادية راضي26 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
تفاصيل القبض على ثلاثيني يحرق والدته بالنار ويضربها ضربًا مبرحًا

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من أحداث العنف الأسري، وخاصة بعد الضغوط النفسية التي يمر بها العديد من الأشخاص، لعل من أهمها انتشار البطالة والظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم بأسره بسبب جائحة كورونا التي أثرت بشكلٍ كبير على سلوكيات الأشخاص وأظهرت معادن الناس على حقيقتها، فازداد العنف أضعاف ما كان عليه خاصةً بين أفراد الأسرة الواحدة.

القصة اليوم، لشاب قام بتعنيف وتعذيب والدته في شتى ألوان التعذيب، إذ قام بضربها ضربًا مبرحًا في أماكن متفرقة من جسدها، ولم يكتفِ بذلك، بل أحرق أجزاء من جسدها بالنار، مما تسبب لها بجروح وحروق متفرقة.

وقد تم إبلاغ مركز العمليات الموحد عن وقوع حادثة عقوق الوالدين، وباشرت الجهات الأمنية موقع الحادثة على الفور، للقبض على الجاني، إلا أنه تمكن من الهرب والاختفاء عن أنظار رجال الأمن. وتم نقل والدة الجاني المتضررة إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب.

وبعد البحث المتواصل من قبل الجهات الأمنية تمكن رجال شرطة العاصمة المقدسة وتم العثور على الجاني والقبض عليه في أحد أحياء مكة المكرمة من الجهة الغربية، وتبين خلال التحقيق مع الجاني أنه في العقد الثالث من العمر، ومن أرباب السوابق، وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وإصدار العقوبة الملائمة التي تتناسب مع قضية عقوق الوالدين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.