وزارة الدفاع تعلن عن موعد فتح باب التقديم للكليات العسكرية لخريجي الثانوية

نادية راضي21 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
وزارة الدفاع تعلن عن موعد فتح باب التقديم للكليات العسكرية لخريجي الثانوية

أعلنت اللجنة المركزية التابعة لقبول طلبة الكليات العسكرية ولجنة قبول الجامعيين التابعين لوزارة الدفاع عن موعد فتح باب التسجيل والقبول في الكليات العسكرية للطلبة الخريجين من الثانوية العامة، إذ سيكون اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 2/11/1441، على أن يستمر التسجيل مفتوح إلى تاريخ يوم الأربعاء الموافق 10/11/1441.

وقد ذكرت اللجنة على الطلبة الذين يرغبون بالالتحاق للكليات العسكرية، زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بها والدخول على بوابة القبول الموحد للقوات المسلحة على هذا الرابط.

سيجد الطالب كافة التفاصيل المتعلقة بشروط التقديم والقبول في الكليات العسكرية، إضافة إلى الإجراءات الواجب اتباعها، والأوراق المطلوبة لاستكمال عملية التسجيل، كما يمكن تسجيل الاستمارة الخاصة بالالتحاق للكليات وموضح على موقع البوابة تفاصيل تعبئة البيانات الخاصة بالطالب، والبيانات الطبية، إضافة إلى بيانات الأب والأم وبيانات والد ووالدة الأب، وبيانات والد ووالدة الأم، وكذلك تعبئة البيانات العلمية الخاصة بالطالب، وما إذا كان يوجد أقارب عسكريين للطالب المُتقدم، ومعلومات الاتصال، والبيانات الخاصة بالعنوان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.