رابط وموعد فتح باب التقديم للدراسات العليا في جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية

نادية راضي20 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
رابط وموعد فتح باب التقديم للدراسات العليا في جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية

أعلنت جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية عن موعد التقديم لبرامج الدراسات العليا لمرحلة الدبلوم العالي ومرحلة الماجستير، عن العام الدراسي القادم 2020/2021/، إذ سيتم فتح باب القبول بداية من الغد الأحد الموافق 29 شوال 1441هـ (21 يونيو 2020) على أن يستمر التقديم حتى نهاية يوم الخميس الموافق 11 ذي القعدة 1441هـ (2 يوليو 2020). (للتقديم اضغط على هذا الرابط)

وقد أوضحت الجامعة أن برامج الماجستير تضم الآداب في النزاهة المالية، والآداب في القانون الجنائي والعلوم الجنائية، والعلوم في الأدلة الجنائية، والآداب في علم الجريمة.

أما مرحلة الدبلوم العالي فتشمل قسم تحليل السموم والمخدرات، والجرائم السيبرانية والأدلة الرقمية، ومكافحة الإرهاب، والأمن النووي.

كما أوضح وكيل الجامعة للشئون الأكاديمية الدكتور طارق بن صالح الريس، أن الجامعة تهدف إلى تحقيق الريادة في مجالات الدراسات العليا المتخصصة بالمجال الأمني، وذلك من خلال التطوير المستمر لبرامج الماجستير والدبلوم العالي سواء كان في المحتوى أو مدة الدراسة، بالإضافة إلى ارتباط التخصص بالمجال الأمني، وأكد على ذلك تحقق بالفعل عبر المبادرات النوعية والشراكات مع الجامعات العالمية الأخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.