عار زهران تريند سعودي بسبب الإفراج عن حسام زهران قاتل زوجته

نادية راضي18 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
عار زهران تريند سعودي بسبب الإفراج عن حسام زهران قاتل زوجته

تصدر هاشتاق ” عار_زهران ” التريند السعودي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث انتشرت العديد من التغريد التي تعبر عن حالة من الغضب والرفض لإطلاق سراح حسام زهران الدي قتل زوجته بعد أن قام بدفع دية كاملة لأهل الفقيدة.و

قد وصل الهاشتاق لأعلى الوسوم تداولًا في المملكة، حيث ذكر المغردون في تعليقاتهم أنهم مازالوا يستذكرون الحادثة البشعة التي قام بها حسام زهران بدمٍ بارد، واستنكر نشطاء تويتر رد فعل والد القتيلة بقبول الدية وعدم مطالبته بالقصاص من قاتل ابنته.

ويبدو أن والدة القتيلة (خلود) لم تكن موافقة على قبول الدية مقابل التنازل عن القضية، وصرّحت في تغريدةٍ لها ردًا على نشطاء تويتر، بأنها وأبنائها لم يطالبوا بالدية، ومن قام بفعل ذلك هو والد القتيلة، إذ تنازل عن القضية مقابل مبلغ مالي، وذكرت الوالدة أن كنوز الدنيا لا تعوضها ظفر من خلود رحمها الله، ودعت الله عز وجل أن ينصرها على كل من ظلمها.

يُذكر أن الجريمة المريعة التي قام بها حسام زهران، كانت بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وذلك عند طلب الزوجة (خلود) الطلاق من حسام زهران، لعدم قدرتها على الاستمرار العيش معه، فرفض تطليقها، فاضطرت إلى مغادرة المنزل، وهربت هي وأسرتها حتى يكف عن مطارتها، إلا أنه ظل يراقبها حتى عرف مكانها وانتظر خروج والدها وشقيقها خارج المنزل، واقتحم باب المنزل بسلاحه الناري، وقام بالاعتداء على والدة القتيلة، ثم قتل زوجته برصاصة في الرأس، في الوقت الذي حضر به الأب إلى المنزل، وعندما اكتشف حسام زهران أن زوجته مازالت على قيد الحياة، أطلق رصاصة أخرى أمام والدتها ووالدها، وعند دخول شقيقها كاد أن يقتله إلا أن الناس تجمهروا في موقع الحادثة ولم يتمكن من قتله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.