بالصور، الأمير محمد بن خالد يتعرض لحادث مرور مروع ونشطاء تويتر: حمدلله على سلامة محمد بن خالد

نادية راضي16 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
بالصور، الأمير محمد بن خالد يتعرض لحادث مرور مروع ونشطاء تويتر: حمدلله على سلامة محمد بن خالد

تعرض الأمير محمد بن خالد بن طلال اليوم الثلاثاء 16 يونيو 2020 لحادثٍ مروري مروع أدى إلى احتراق سيارتها وتفحمها بالكامل، إلا أنه ولله الحمد نجى من الحادث دون أن يتسبب بأي أذى، ولم يتم الكشف عن ملابسات الحادث وأسبابه.

وقد نشر عم الأمير محمد بن خالد “الأمير عبد العزيز بن طلال” تغريدة موضح بها صورة السيارة بعد الحادثة، وتحولها إلى قطعة حديدة تمامًا، وكتب تعليق يحمد الله على سلامة الأمير بن خالد قائلًا “الحمدلله على سلامة حبيبي محمد بن خالد، ما تشوف شر وطهور إن شاء الله”.

كما علقت عمة الأمير “الأميرة ريما بن طلال”، على حادثة ابن أخيها مرفقة صورة السيارة أيضًا قائلة “حمدلله على سلامة ابننا محمد ولد أخوي خالد بعد تعرضه لحادث سيارة، الله يحفظه والجميع من شر الحوادث”.

وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحادث، حيث دشن نشطاء تويتر هاشتاق بعنوان ” #حمدالله_علي_سلامه_محمد_بن_خالد “، وانهالت التغريدات وسط دعوات النشطاء للأمير محمد بن خالد بالسلامة، راجين من الله أن يحفظه من كل شر وسوء، وقد وصل الهاشتاق لأعلى الوسوم تداولًا في أقل من ساعة منذ الإعلان عن الحادث.

يُذكر أن الأمير محمد بن خالد هو ابن الأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، وعمه هو الوليد بن طلال بن عبد العزيز، وشقيقه هو الأمير النائم “الأمير الوليد بن خالد بن طلال”، الذي تعرض لحادثٍ مروري، دخل على إثره غيبوبة 15 عام، وكان في المستشفى طيلة سنواتٍ عديدة إلى أن نقله والده إلى المنزل في عام 2015، وهو مازال تحت تأثير الغيبوبة.الامير محمد بن خالد - جريدتي نيوز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.