خطوط الطيران السعودية تعلن: الرحلات الدولية ستعود تدريجيًّا

2020-06-14T03:13:02+03:00
2020-06-14T03:13:26+03:00
أخبار عربية
نادية راضي14 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
خطوط الطيران السعودية تعلن: الرحلات الدولية ستعود تدريجيًّا

أعلنت الخطوط الجوية السعودية أن عودة الرحلات الدولية من وإلى السعودية سيكون بشكلٍ تدريجي، وكان ذلك ردًا على أحد المواطنين عند مناشدته عودة الرحلات الدولية ليتمكن من رؤية زوجته العالقة في الكويت، حيث صرحت بأنه سيتم الإعلان عن مواعيد عودة الرحلات الدولية عبر موقعها الرسمي وعبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبٍ آخر فقد أعلنت الخطوط السعودية عن استئناف الرحلات الداخلية بجدول مواعيد محدد، إذ ستنطلق أولى الرحلات الداخلية بين جدة وحائل بداية من يوم الإثنين الموافق 15 يونيو 2020.

كما ذكرت أن استئناف الرحلات الداخلية سيكون على مراحل، والمرحلة الأولى تشمل تشغيل مطار الملك خالد الدولي في الرياض، مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، ومطار الملك فهد الدولي في الدمام، ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي في المدينة المنورة، ومطار الأمير نايف بن عبدالعزيز الدولي في القصيم، ومطار أبها الدولي، ومطار الأمير سلطان عبدالعزيز الدولي في تبوك، ومطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي في جازان، بالإضافة إلى مطار حائل الدولي ومطار الملك سعود في الباحة ومطار نجران.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.