تفاصيل وأسباب القبض على مُشعل النيران في أربع مركبات بمكة

نادية راضي14 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
تفاصيل وأسباب القبض على مُشعل النيران في أربع مركبات بمكة

أصدر المتحدث الإعلامي الرسمي باسم شرطة منطقة مكة المكرمة الرائد محمد الغامدي تصريحًا يفيد بأن رجال الأمن تمكنوا من القبض القبض على المواطن العشريني الذي قام بإشعال النيران في أربعة مركبات، كما تم القبض أيضًا على الشخص الذي قام بتوثيق الحادثة ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد تبين بعد التحقيق مع المتهم من قبل الجهات الأمنية المختصة، أنه كان في حالة غير طبيعية، حيث أنه اعترف بأنه كان في حالة سكر، وتم إحالة كل من الفاعل والشخص الذي قام بتصوير الواقعة ونشرها على السوشيال ميديا إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات المناسبة حيال ذلك ونيل العقوبة التي يستحقها المتهمين.

يُذكر أن عدد كبير من المواطنين لاحظ اندلاع النيران في عدة مركبات بأحياءٍ مختلفة في مكة المكرمة من ضمنها حريق مركبة في حي الإسكان بشكلٍ مفاجئ الخميس الماضي، وتم الاتصال بفرق الدفاع المدني لإطفاء الحريق الخاص بالسيارات، ومن ثم إبلاغ الجهات الأمنية التي تتبعت من جهتها تفاصيل لغز حرق المركبات إلى أن تم التوصل إلى الفاعل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.