تفاصيل مقتل طفلة الحرجة دهسًا بجرافات إزالة التعديات

نادية راضي11 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
تفاصيل مقتل طفلة الحرجة دهسًا بجرافات إزالة التعديات

صرّح المتحدث الرسمي باسم إمارة منطقة عسير سلطان الأحمري، أن الأمير تركي بن طلال أمير المنطقة، أصدر قرارًا بسرعة التوجه إلى النيابة العامة للتحقيق والكشف عن ملابسات مقتل طفلة الحرجة “نورا” دهسًا بالجرافات، أثناء العمل بتنفيذ إجراءات إزالة التعديات في جنوب عسير بمحافظة الحرجة.

وبناءً عليه، فقد وجّه النائب العام الشيخ سعود المعجب بالتعجل في إجراءات التحقيق الخاص بالقضية، وأشار إلى ضرورة التحقيق مع جميع الأطراف التي لها علاقة بالواقعة، بالإضافة إلى سرعة إجراء الكشف الطبي على جثة الطفلة المغدورة من قبل الطب الشرعي، لتحديد السبب الفعلي للوفاة.

ومن جانبه، فقد عبر النائب العام عن حزنه وتعازيه ومواساته لأسرة الفقيدة، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وفسيح جناته، وإلهام ذويها بالصبر والسلوان.

الجدير بالذكر أن أمير عسير أصدر توجيهًا بنقل أسرع الفقيدة إلى منزلٍ مناسب، إلى حين الانتهاء من إجراءات التحقيق، وسيتم إصدار بيانًا رسميًّا للإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بالحادثة بكل شفافية ووضوح.

الجدير بالذكر، أنا حادثة وفاة طفلة الحرجة، أثارت تفاعل كبير بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وتم إطلاق هاشتاق بعنوان ” #تعديات_الحرجه_تقتل_الطفله_نورة ” معبرين عن غضبهم العارم وحزنهم الشديد للحادثة، ومطالبين بسرعة التحقيق في ملابسات القضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.