ما هي قصة رغد معنفة الدمام التي تعرضت للاغتصاب على يد شقيقها

نادية راضي10 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
ما هي قصة رغد معنفة الدمام التي تعرضت للاغتصاب على يد شقيقها

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي منشورات لفتاة تُدعى رغد من الدمام، تروي قصتها لمساعدتها التخلص من العنف الأسري الذي تعرضت له، حيث ذكرت في منشورها أنها مواطنة سعودية تبلغ من العمر 10 عامًا، تعرضت للاغتصاب على يد شقيقها منذ أن كانت في عمر السادسة عشر. وأوضحت بأنها سبق وأن خضعت للعلاج النفسي.

كما ذكرت بأنها صُدمت من رد فعل أهلها عند إخبارهم بحقيقة ما تعرضت له من قِبل شقيقها، وكانت المفاجأة أنهم وقفوا ضدها خشيةً من انتشار الفضيحة، ولم يكتفوا بذلك بل تم تعنيفها هي وأختها، ولم يأخذ أحد منهم أي موقف اتجاه شقيقها.

وقد تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع قصة الفتاة، وأطلقوا هاشتاق أصبح تريند في السعودية تحت عنوان ”  #انقذوا_رغد_معنفه_الدمام ” ونشر النشطاء العديد من التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، معبرين خلالها عن غضبهم وتعاطفهم مع الفتاة.

ومن جانبٍ آخر فقد تفاعل مركز بلاغات العنف الأسري مع قصة رغد معنفة الدمام، خاصة بعد مشاهدة صور تعنيفها هي وأختها من قبل ذويها التي قامت بنشرها مع روايتها، وحتى اللحظة لم يتم الكشف عن هوية الفتاة أو أية تفاصيل أخرى تؤكد حقيقة الواقعة. معنفة الدمام - جريدتي نيوز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.