تقويم التعليم: تعلن عن موعد فتح باب التسجيل في اختبار القدرات العامة

نادية راضي4 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
تقويم التعليم: تعلن عن موعد فتح باب التسجيل في اختبار القدرات العامة

أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب السعودية عن فتح باب التسجيل والقبول لاختبار القدرات العامة، الخاص بالطلبة الذين سبق وأن قاموا بالتسجيل في الاختبار التحصيلي.

وقد ذكرت الهيئة عن مواعيد التسجيل، حيث تم تحديد موعد اليوم الخميس الموافق 12 شوال 1441هـ وسيستمر حتى تاريخ 12 ذو القعدة 1441هـ، علمًا بأنه سيتم عقد اختبارات القدرات في مقرات الاختبارات المحوسبة في مختلف مدن ومناطق المملكة.

كما أوضحت الهيئة أن التسجيل باختبار القدرات سيكون متاحًا للطلاب الذين لم يسبق أن قدموا اختبار القدرات العامة، والطلاب الذين قدموا للاختبارات لمرة واحدة فقط.

يُذكر أن هيئة تقويم التعليم والتدريب أعلنت بالأمس الأربعاء 3 يونيو 2020 عن تمديد الاختبار التحصيلي التجريبي عن بعد حتى اليوم الخميس 4 يونيو 2020 في الساعة العاشرة مساءً، وقد أوضحت الهيئة في تغريدةٍ لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بأن قرار التمديد جاء استجابةً لمطالب الطلاب الذين واجهوا مشكلة في عدم إجراء الاختبار التحصيلي التجريبي في الأيام الماضية، وأشارت إلى أنه يُمكن البدء في إجراء الاختبار والحصول على كلمة المرور عبر هذا الرابط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.