ماهو سبب رائحة الحريق المنتشرة في الدمام ؟

نادية راضي29 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
ماهو سبب رائحة الحريق المنتشرة في الدمام ؟

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص موقع تويتر بالتساؤل حول رائحة مُنبعثة في الدمام، وانتشار دخان في سمائها، وقد تداول المغردون العديد من التغريدات حول الرائحة، والتي تبين بأنها رائحة حريق، ولكن حتى الآن لم يتبين موقع الحريق وأسبابه.

وقد انتشرت التعليقات تحت هاشتاق #الدمام حول التكهن عن مصدر الرائحة، إذ نُشرت أكثر من 9 آلاف تغريدة حتى الآن، ووصل الهاشتاق إلى المرتبة الأولى ضمن أكثر الهاشتاقات تداولًا على موقع تويتر في غضون دقائق معدودة.

هذا وقد ذكر العديد من المغردين أن سبب رائحة الحريق مردم للنفايات على طريق بقيق، وأشار البعض أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها حرق المردم وانتشار الرائحة بين الأحياء، بينما غرّد آخرون أنه في سكة الحديد القديمة، وأوضحوا بأن الحريق مندلع منذ الصباح وحتى الآن لم يتم إطفائه.

وبحسب رواد تويتر فقد وصلت رائحة الحريق والدخان إلى مدينة الخبر، ويتساءل أهالي الخبر عن أسباب الرائحة التي لم يُعرف فعليًّا مصدرها.

الجدير بالذكر أن بعض المغردين علقوا بأنّه تم إبلاغ الدفاع المدني، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة لمعرفة مصدر الحريق وأسبابه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.