انتخابات نواب مصر.. رئيس الزمالك خارج السباق الانتخابي بدائرة ميت غمر

ahmed9 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
انتخابات نواب مصر.. رئيس الزمالك خارج السباق الانتخابي بدائرة ميت غمر

في مفاجأة مدوية بمحافظة الدقهلية، شهدت انتخابات مجلس النواب المصري خسارة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والمرشح المستقل في دائرة ميت غمر.

فقد أعلنت اللجنة العامة لدائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية في صباح اليوم الاثنين، مؤشرات نتيجة انتخابات مجلس النواب، والتي أكدت خسارة رئيس الزمالك المصري كرسيه بمجلس النواب بعد أن حصل على 21271 صوت.

وحسب بيان اللجنة وبعد فرز الأصوات، سيكون هناك جولة إعادة بين أربعة مرشحين وهم أسامة راضي الذي حصل على 22902 صوت وأحمد الألفي بواقع 31578 صوت، فيما جمع عبد الفتاح البحراوي 27468 صوت، والدكتور محمود العزب فاز بتأييد 24791 صوتًا.

وكانت انتخابات الجولة الأولى من مجلس النواب بالمرحلة الثانية قد جرت يومي أمس وأول أمس، وستُعلَن النتيجة خلال أيام في موعد أقصاه 15 من نفس الشهر.

وضمت المرحلة الثانية من انتخابات النواب المصرية 13 محافظة هم “القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء”.

فيما جرت المرحلة الأولى في 14 محافظة وهم “الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، الوادى الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.