إجازة عيد الفطر المبارك في مصر القطاع العام والخاص والبنوك

Remoo Barakat‎‏13 يونيو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
إجازة عيد الفطر المبارك في مصر القطاع العام والخاص والبنوك

يبحث الكثير من الاشخاص عن موعد إجازة عيد الفطر المبارك في مصر، وهي من الإجازات الهامة التي ينتظرها الكثيرين من العاملين في القطاعات لقضاء بعض الوقت مع الأسرة والأصحاب والأقارب في ظل الإنشغال الدائم في العمل على مدار العام، لذلك يستغل الكثيرين هذه الإجازات بالتواجد مع الأهل، ويقدم موقعنا لكل متابعيه الكرام موعد إجازة العيد الصغير المبارك في مصر على حسب ما أعلن عنها رسميا.

إجازة عيد الفطر المبارك في مصر

وفقا لما أعلنت عنه وزارة القوى العاملة فأن إجازات العاملين في القطاع العام والحكومي ستكون من يوم السبت وتستمر حتى يوم الأثنين، أما بالنسبة للقطاع الخاص فتكون الإجازة يوم السبت والأحد فقط، وعلى أن تعاود العمالة الحكومية إلى العمل يوم الثلاثاء، أما القطاع الخاص فيبدأ في العمل يوم الأثنين، وهي المواعيد الرسمية التي أعلن عنها من وزارة القوى العاملة رسميا وعلى جميع العمالة الإلتزام بها.

إجازة عيد الفطر المبارك في مصر البنوك

أعلن محافظ البنك المركزي طارق عامر عن عدد أيام إجازة عيد الفطر المبارك في مصر بالنسبة للعاملين في البنوك الرسمية، وعلى أن تبدأ الإجازة يومي الأحد والأثنين ثم تعاود البنوك العمل ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 19/6/2018، وعلى حسب ما أعلن فأن غدا الخميس هو آخر يوم عمل للبنوك، ثم تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك، وتستقبل العملاء مجدد في صباح يوم الثلاثاء.

إجازة عيد الفطر
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.