هربًا من إجراءات العزل.. نرويجي يحاول السفر بين دولتين تزلجًا

ahmed
أخبار منوعة
ahmed6 أبريل 2021آخر تحديث : الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 2:13 صباحًا
هربًا من إجراءات العزل.. نرويجي يحاول السفر بين دولتين تزلجًا

ابتكر رجل نرويجي الجنسية حيلة جديدة ليستطيع السفر من السويد إلى بلاده دون أن يخضع للحجر الصحي في الفندق، حيث قام بالتزلج على الجبال الجليدية الواقعة في الحدود بين الدولتين، وكانت المسافة المُقدرة له هى 40 كيلومتراً.

وبعدما قطع الشخص 25 كيلومتراً، تفاجأ من الأحوال الجوية القاسية، ولم يستطع التقدم مجددًا، وظل في موضعه حتى هرع لإتقاذه مربي غزلان، وقام بإحضاره إلي اثنين من الصيادين في بحيرة إيساندسيو، حتي وصول الإسعاف لإنقاذه حيث كان مبتلاً بالكامل ويشعر بالبرودة الشديدة.

وبعد إسعافه، تم تسليمه إلى قوات الشرطة بسبب اجتيازه القواعد الصحية لاجراءات العزل الصحي لفيروس كورونا، حيث قال الناطق يإسم الشرطة النرويجية بأن الرجل كان من المفترض أن يقدم فحصًا سلبيًا لكورونا، وأن يبقى عشرة أيام في الفندق حسب القواعد النرويجية.

وأضاف أن الرجل عزم على تنفيذ خطته، حيث شرع في تزلج الجبال، وكان ابنه ينتظره في نهاية الرحلة ليقله بالسيارة، وكان الرجل عند القبض عليه غاضبًا ولم يُبد عليه أي رغبة في الاعتذار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.