صيني يلقي بنفسه في فرن صهر المعادن بسبب خسارته في البورصة

ahmed
2021-04-05T16:56:21+03:00
أخبار منوعة
ahmed5 أبريل 2021آخر تحديث : الإثنين 5 أبريل 2021 - 4:56 مساءً
صيني يلقي بنفسه في فرن صهر المعادن بسبب خسارته في البورصة
 

رصدت كاميرات المراقبة لمصنع الفولاذ الصيني Baojang، يوم الاثنين الماضي تسجيلاً يظهر قيام عامل بالمصنع بإنهاء حياته بطريقة مروعة، حيث وقع ذلك الحادث في منطقة منغوليا بالصين.

 وقام العامل الصيني Wang long بالانتحار بسبب خسارته لمبلغ من المال في سوق الأسهم والبورصة، حيث وصلت خسارته إلى 60 ألف يوان، ما يعادل 9130 دولار، بالإضافة إلى ذلك أنه كان مدينًا للمال ببعض الأشخاص ولم يستطيع السداد، فلم يجد أمامه سوى إنهاء حياته بنفسه.

 وانتشر الفيديو المسجل علي مواقع التواصل الاجتماعي في معظم أن العالم، حيث يظهر فيه Wang وهو يخلع قفازاته، وخوذة الأمان الخاصة به ووضعهما أرضًا، ثم وضع نفسه في فرن لصهر المعادن، حيث كان يعمل في مناوبة ليلية في ذلك اليوم، فمن المرجح أن فكرة الانتحار جاءت بخاطره ليهرب من خسارته، ولم يتردد كثيرًا في فعل ذلك.

 يذكر بأن تلك الحادثة ليست الأولى من نوعها، حيث انتحر رجل في إبريل الماضي بالقفز من مبنى مرتفع في مدينة “بوتيان” في مقاطعة فوجيان، بسبب خسارته لمليون يوان في البورصة أي ما يعادل 152 ألف دولار تقريبًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.