سوريا.. تاجر أدوات صحية يقتل شابا بسبب تأخره عن العمل

ahmed
2021-03-31T04:03:09+03:00
أخبار منوعة
ahmed31 مارس 2021آخر تحديث : الأربعاء 31 مارس 2021 - 4:03 صباحًا
سوريا.. تاجر أدوات صحية يقتل شابا بسبب تأخره عن العمل
 

تلقت الشرطة السورية، بلاغًا يفيد بمقتل شاب في عمر الخامسة عشر، على يد رب عمله في مدينة حلب بمنطقة الشهباء، وتم ضبط المتهم الذي يعمل تاجرًا للأدوات الصحية من قبل الشرطة المختصة بالمنطقة.

وقالت وزارة الداخلية السورية في بيان عبر صفحتها على فيسبوك، أن التحريات الأولى أظهرت أن المتهم قام بضرب الشاب على رأسه عدة مرات بأداة بلاستيكية عنيفة بسبب استمرار تأخيره عن مواعيد العمل في المحل المخصص لبيع الأدوات الصحية، وأسفرت تلك الضربات عن سقوط الفتى على الأرض وفقدانه للوعي.

قام بضرب شاب يعمل لديه عدة ضربات على رأسه أدت لوفاته وادعى بسقوطه على الأرض وقسم شرطة الشهباء في حلب يكشف ملابسات…

تم النشر بواسطة ‏وزارة الداخلية السورية‏ في الاثنين، ٢٩ مارس ٢٠٢١

وزعم المتهم انا حاول إفاقة الفتى قبل أن يستدعي الإسعاف، لكن سرعان ما تم نقله لإحدى المستشفيات على إثر تلك الضربات، وحاول الممرضين إنقاذه لكنه كان يعاني من كسور في عظام الجمجمة ونزيف دماغي، وتم نقله فورًا إلى غرفة العناية المركزة حيث فارق الحياة بعد دخوله بوقتٍ قليل.

وقد قام المتهم بالاعتراف بالأحداث المذكورة أثناء التحقيق معه من الجهات المختصة، حيث قالت الشرطة أنه سوف يوضع في السجن، وسيتم تقديمه إلى العدالة لينال جزاءه جراء فعلته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.