سينمات لوس أنجلوس تستأنف العودة بسعة 50%

ahmed
2021-03-30T03:48:39+03:00
أخبار منوعة
ahmed30 مارس 2021آخر تحديث : الثلاثاء 30 مارس 2021 - 3:48 صباحًا
سينمات لوس أنجلوس تستأنف العودة بسعة 50%

ذكر موقع hollywood reporter الفني بأن سينما لوس أنجلوس سوف تستانف التشغيل مجددًا، بسعة تصل إلى 50%، وذلك بعد أكثر من عام من إغلاقها بسبب جائحة فيروس كورونا، حيث أشار الموقع بأن السينما جاهزة مرة اخرى “للانتعاش”، بعد غياب دام لأكثر من عام.

وجاء ذلك القرار بعد انتشار حملة التطعميات الواسعة بلقاح كورونا في البلاد، والتي أدت إلي تقليل أعداد الإصابات بفيروس كورونا، حيث يتطلب الأمر حالات إصابة قليلة معدل اختبار إيجابي اقل من 5%.

ومن ناحية أخرى، قال موقع variety أن استديوهات السينما غير مستعدة لإطلاق أفلامها، ودليل على ذلك تعديل شركة ديزني للعديد من خطط الإصدار على قائمة الأفلام المطروحة، والتي كان أبرزها فيلم Luca و Cruella الذي سيعرض في 28 مايو، و Black Widow التي تم تأجيله لـ 9 يوليو بدلاً من 7 مايو.

وقد قامت ديزني بتلك التعديلات في قوائم افلامها من أجل تحقيق أكبر استفادة للترويج لها، حيث يعود الجمهور مجددًا للسينما وهو ما يؤثر بالإيجاب على إيرادات الأفلام ونجاحها حول العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.