نظارة أوبرا في مقابلة هاري وميغان تتسبب في غزو للماركة

ahmed
2021-03-15T04:21:25+03:00
أخبار منوعة
ahmed15 مارس 2021آخر تحديث : الإثنين 15 مارس 2021 - 4:21 صباحًا
نظارة أوبرا في مقابلة هاري وميغان تتسبب في غزو للماركة

تسببت نظارة المذيعة الأمريكية الشهيرة أوبرا التي يحمل تصميمها عنوان “أو آر 02” بتوقيع سفين غوتي، والتي أرتدتها خلال لقاءها مع الأمير هاري وميغان ماركل في غزو على محلات التي تبيع الماركه خصوصا في الولايات المتحدة والمملكة البريطانية.

وتسائل الزبائن عن الأماكن التي يمكنهم فيها شراء هذه النظارات كبيرة الحجم والتي تملك النجمة الشهيرة نحو 20 زوجا منها بتصميمين مختلفين صممها لها خصيصا سفين غوتي مؤسس الشركة التي تقع بمدينة فاندن سبيل السويسرية الصغيرة على ضفاف بحيرة زيوريخ.

وأغرقت العلامة التجارية المصنعة للنظارات في مدينة زيوريخ السويسرية، بسيل من الطلبات عقب اللقاء الذي تم اذاعته الأحد، وارتدت خلاله نظارتها المفضلة لخفة وزنها، فيما يتراوح سعرها بين 400 و500 فرنك سويسري (430 دولارا و537 دولارا أمريكيا).

الجدير بالذكر أن، النجمة الأمريكية أجرت مقابلة مع الأمير هاري وزوجته ميغان، تابعها نحو 17 مليون مشاهد في الولايات المتحدة و11 مليونا في بريطانيا، وتسببت في جدل واسع دفع القصر الملكي البريطاني للرد على تصريحات الزوجان اللذان تخليا عن مهامه في القصر، واتهما الأسرة الحاكمة التعامل بعنصرية مع ميغان بسبب لون بشرتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.