إغلاق مطعم الشيف التركي بوراك بدبي لهذا السبب

ahmed
أخبار منوعة
ahmed16 فبراير 2021آخر تحديث : الثلاثاء 16 فبراير 2021 - 4:15 صباحًا
إغلاق مطعم الشيف التركي بوراك بدبي لهذا السبب

أغلقت السلطات الإماراتية مطعم الشيف التركي بوراك أوزدامير بدبي الذي تم افتتاحه ديسمبر الماضي ، وذلك بسبب انتهاك الوقاية من فيروس كورونا.

وأفادت وسائل إعلام تركية، أن مكتب دبي الإعلامي أعلن عن إغلاق مطعم شهير في دبي بسبب عدم امتثاله للإجراءات الاحترازية المتعلقة بفيروس كورونا، ليتبين أن المطعم المقصود هو فرع من سلسلة مطاعم الشيف بوراك الذي لديه أكثر من 20 مليون متابع على تطبيق «إنستجرام».

ولقى فرع مطعم الشيف بوراك المعروف باسم “CZN Burak”، نجاحا كبيرا في دبي بالرغم من افتتاحه منذ فترة قصيرة، لا سيما بعد ترحيب برج “خليفة” بافتتاح المطعم من خلال رسالة مضيئة.

يشار إلى أن محمد بوراك أوزديمير المنحدر من أصول عربية يتميز بمهارة وخفة الحركة في إعداد الطعام بطريقة لافتة للانتباه، ذاع صيته كطباخ مبتكر، وحقق شهرة عربية وعالمية.

ويتابعه الملايين عبر منصات الشبكات الاجتماعية، ويقصده المشاهير في مطعمه لتناول طعامه، من بينهم لاعب كرة القدم، كريستيانو رونالدو، يتحدّث بوراك اللغة التركية والعربية والإنجليزية، ويقوم بنشر مقاطع فيديو احترافية على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.