بعد آرسنال.. اليونايتد يقترح عودة الجماهير للمدرجات بأعداد محدودة

أخبار منوعة
ahmed9 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
بعد آرسنال.. اليونايتد يقترح عودة الجماهير للمدرجات بأعداد محدودة

كشفت صحيفة بريطانية، عن مساعي مانشستر يونايتد للحصول على موافقات المسئولين، من أجل السماح للجماهير بدخول مباراته الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز على أرضية ملعبه  أولد ترافورد.

جاء ذلك في تقرير صادر عن صحيفة “ميرور” البريطانية، تناولت فيه بيان مانشستر يونايتد في هذا الشأن، حيث أوضحت فيه رغب اليونايتد في تواجد 12 ألف مشجع بمدرجات أولد ترافورد في الجولة الثانية أمام كريستال بالاس.

وتُشير الصحيفة إلى أن غدًا الخميس، سيشهد اجتماعًا هامًا بين رؤساء الأندية وأعضاء من الحكومة البريطانية، للاتخاذ قرار بشأن استقبال عددًا من الجماهير في جولة تجريبية.

وأضاف البيان الصادر عن كبير مدينة مانشستر: نعمل مع المسئولين عن الدوري والسلطات المحلية، من أجل عودة الجماهير إلى المدرجات بشكل آمن، مؤكدًا على أن مسئولي النادي مستعدون لكافة الاحتمالات.

ومن المقرر أن يستضيف الشياطين الحمر فريق كريستال بالاس 19 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من البريميرليج، فيما تأجلت مباراة اليونايتد في الجولة الأولى أمام بيرنلي، بسبب مشاركته الأوروبية بالدوري الأوروبي.

وسبق وقدم الفريق اللندني آرسنال مقترحًا، بشأن عودة الجماهير إلى ملعب الإمارات بأعداد محددة، خلال لقاءه أمام شيفيلد يونايتد بالجولة الرابعة من منافسات البريميرليج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.