فورد تعلن عن عودة طراز ماخ 1 كموديل جديد لعام 2021

محمد خير الدين31 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
فورد تعلن عن عودة طراز ماخ 1 كموديل جديد لعام 2021

أكدت شركة فورد الأمريكية عن عودة سيارة الموستينج ماخ 1 إلى الأسواق مجدداً بنفس المتعة والأداء السابق للسيارة، واوضحت الشركة بإنها ستكون أجمل سيارة في هذة الفئة من ناحية التصميم الخارجي والاداء حيث تم إجراء الكثير من التعديلات لتصبح أقوي من المنافسين لها في فئة الموستينج.

محرك ماخ 1 2021

ستحصل ماخ 1 علي محرك ثماني الاسطوانات بسعة 5 لتر مع وجود سوبر تشارج لزيادة القوة والتسارع، وأيضاً يتصل المحرك بناقل حركة أتوماتيك دفع كلي للعجلات ويخرج المحرك 600 حصان قوة و 720 نيوتن متر عزم وتسارع من صفر إلي 100 خلال 3,6 ثانية فقط ومن المتوقع إنها ستكون أقوى سيارة بمحرك 5 لتر.

وجهزت فورد ماخ 1 بجنوط رياضية بقياس 19 بوصة وحصلت على جناح رياضي خلفي ومخرج عادم رباعي كبير ويتواجد العديد من الخطوط البارزة في الهيكل الخارجي التي توضح قوة السيارة الهجومية، وأيضاً حصلت علي العديد من أنظمة الأمان والسلامة.

وسيتم طرح السيارة في الأسواق بحلول نهاية العام الحالي كموديل لعام 2021 ولكن لم تصدر أي بيانات رسمية عن السعر المتوقع للسيارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.