تويوتا تعلن عن طرح طراز CH-R رسمياً في السعودية

محمد خير الدين1 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
تويوتا تعلن عن طرح طراز CH-R رسمياً في السعودية

اعلن عبد اللطيف جميل وكيل شركة تويوتا اليابانية في المملكة العربية السعودية عن طرح طراز CH-R رسمياً في المملكة كموديل لعام 2021، وسيتم طرح السيارة رسمياً في الاسواق في شهر سبتمبر القادم.

سيارة تويوتا CH-R

هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذات تصميم فريد من نوعة، وتستخدم السيارة محرك بنظام التنفس الطبيعي من 4 سلندرات بسعة 1,8 لتر يخرج قوة 121 حصان وعزم دوران 168 نيوتن متر ويعمل مع ناقل حركة أتوماتيك CVT.

ووفقاً للمؤاشرات الأولية فإن السيارة ستأتي بشاشة مقاس 8 بوصة وأربعة وسائد هوائية وستائرية ونظام مانع إنغلاق المكابح ABS ونظام EBD وبعض أنظمة الأمان الأخري، وستحصل السيارة على نظام المفتاح الذكي للدخول والخروج وزر لبدء التشغيل.

واعلن وكيل تويوتا عن إن الفئة العليا من السيارة ستحصل على مقاعد أمامية كهربائية ويمكن تعديل وضبط وضعية القيادة للسائق في ثمان اتجهات وذاكرة لحفظ الاوضاع وأيضاً جناح رياضي خلفي، ولم يعلن عبد اللطيف جميل عن سعر السيارة حتي الان ولكن متوقع طرح السعر في الايام القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.