سعر الدولار اليوم 19/6/2019 في مصر والعملة الخضراء تستقر

Remoo Barakat‎‏19 يونيو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
سعر الدولار اليوم 19/6/2019 في مصر والعملة الخضراء تستقر

شهد سعر الدولار اليوم في السوق النقدي لمصر استقرار مع بدء الساعات الأولى للعمل في البنوك الرسمية والخاصة عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، وبدء العمل في مختلف الجهات الرسمية للدولة، وتبقى البنوك من أهم الجهات الرسمية التي ينتظر الكثير من الأشخاص انطلاق العمل رسميا لبدء الكثير من العمليات البنكية، ويقدم موقعنا لكل متابعيه الكرام آخر تحديث ل سعر الدولار اليوم.

سعر الدولار  اليوم

أشارت الإحصائيات الأولى على استقرار العملة الخضراء في البنوك الرسمية والخاصة، وذلك مع بدء البوم الأول من العمل لعمليات البيع والشراء التي يقوم بها العملاء، كما تعلن البنوك الرسمية عن سعر الدولار اليوم في مصر وفقا لحالة العرض والطلب التي تشهدها السوق النقدي، ووفقا لذلك تشهد السوق مزيد من الاستقرار في ظل انخفاض معدل التضخم، وعزف الكثير من الأشخاص عن الشراء مما يسهم في المزيد من الاستقرار داخل الأسواق.
جاءت حالة الاستقرار اليوم الثلاثاء الموافق 19/6/2018 لتخلق المزيد من الاستقرار أيضا في الأسعار، والاقبال على تغيير العملات في ظل توافر البنوك العملة الخضراء أمام العملاء وفقا لآخر تحديث للأسعار تقوم به البنوك يوميا للشراء أو البيع مما يقضي على المضاربة في السوق السوداء التي كلفت الدولة الكثير من المبالغ المالية ، وذلك قبل تحرير سعر الصرف من البنك المركزي للقضاء على معاناة وجود عدة أسعار للدولار في السوق النقدي المصري.

IMG 20180619 113729 - جريدتي نيوز سعر الدولار اليوم
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.