سعر الذهب في السعودية ومصر اليوم السبت 16/6/2018 والمعدن النفيس غير مستقر

Remoo Barakat‎‏16 يونيو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
سعر الذهب في السعودية ومصر اليوم السبت 16/6/2018 والمعدن النفيس غير مستقر

واصل اليوم سعر الذهب في السعودية ومصر حالة من التذبذب بين الارتفاع والانخفاض حيث يشهد المعدن النفيس حالة من عدم الاستقرار قي الأسواق سواء كان ذلك في محال الصاغة في مصر أو المملكة العربية السعودية مما يجعل الكثير من المحال تعاني من حالة الركود، واكتفاء عمليات البيع والشراء على حالات الزواج فقط، وهو الأمر الذي يختلف من محافظة لأخرى، ويقدم موقعنا لكل متابعيه الكرام آخر تحديث لسعر الذهب اليوم.

سعر الذهب في السعودية ومصر

شهد سعر الذهب اليوم في السعودية حالة من الارتفاع الطفيف خلال إجازة عيد الفطر المبارك، ويبقى عيار 21 هو الأكثر اقبال على الشراء بالمقارنة بالأنواع الأخرى التي تعلن عنها محال الصاغة يوميا، ومع هذا الارتفاع عزف البعض عن الشراء حتى تعاود الأسعار إلى الانخفاض مرة أخرى حيث تبقى أيام الإنخفاض هي الأكثر اقبال على الشراء بالمقارنة بأيام الارتفاع، وعلى الرغم من ذلك تعتبر تجارة الذهب ملآذ أمان للكثيرين.
أما سعر الذهب اليوم في مصر فيشهد حالة من عدم الاستقرار، وأيضا على مدار الماضية التي شهدت ارتفاع وانخفاض في سعر المعدن النفيس، وقد يختلف السعر من محل لآخر وفقا لما يعلن عنه صاحب المحل من مصنعية والتي تتراوح بين 25 إلى 60 جنيه، وهو الخلاف في الأسعار بين محل وآخر، وتأتي المصنعية السابق ذكرها للجرام الواحد، وإليكم بيان شامل بآخر تحديث ل أسعار الذهب في السعودية ومصر.

سعر الذهب في السعودية received 1712693808848417 - جريدتي نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.