سعر الدولار اليوم الجمعة 8/6/2018 واستقرار نسبي للعملة

Remoo Barakat‎‏8 يونيو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
سعر الدولار اليوم الجمعة 8/6/2018 واستقرار نسبي للعملة

شهد سعر الدولار اليوم الجمعة في مصر استقرار نسبي مقارنة بالأسعار الرسمية التي تم الإعلان عنها من مختلف البنوك الرسمية والخاصة على مدار الايام السابقة مما جعل عمليات الشراء والبيع، تشهد ارتفاع بالمقارنة بأيام ارتفاع الأسعار التي عانى منها الكثير من التعامل بالدولار، ومع هذا التذبذب واصل البعض من البنوك الإعلان عن الأسعار اليومية للعملة الخضراء وفقا لآخر تحديث للأسعار.

سعر الدولار اليوم الجمعة

جاء الاستقرار النسبي للدولار لتواصل العملة الخضراء استقرارها في مختلف البنوك الرسمية والخاصة، ومن المتوقع أن تكون الأيام القادمة هي الأكثر استقرار مع اقتراب عيد الفطر المبارك، وأكد البعض من عملاء البنوك على توفير العملة الخضراء بالنسبة لعمليات الشراء مع البنوك، والتي تعد من الأمور الهامة التي تشير إلى مزيد من الاستقرار وعدم قيام السوق السوداء بأي تضارب في الأسعار.

على الرغم من هذا الاستقرار إلا أن الحذر قام مع الأيام الأخيرة من شهر رمضان، والكثير من الأحداث الجارية في العالم التي تؤثر بطبيعة الحال على سعر الدولار اليوم الجمعة وكل يوم ففي حالة وجود ارتفاع في سعر الدولار الأمريكي تتراجع الكثير من عمليات الشراء والعزوف عن الشراء بالثمن الارتفاع حيث يدخل الدولار في ما يقرب من 70 بالمائة من التعاملات اليومية لمختلف الأسر المصرية والعربية أيضا، ولذلك يبقى الغطلاع على أسعار الدولار من الأمور الهامة التي تعلن عنها البنوك كل يوم.

سعر الدولار اليوم سعر الدولار اليوم الجمعة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.