أسعار الذهب في السعودية ومصر اليوم الأربعاء 6/6/2018 بسعر الصاغة

Remoo Barakat‎‏6 يونيو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
أسعار الذهب في السعودية ومصر اليوم الأربعاء 6/6/2018 بسعر الصاغة

شهدت أسعار الذهب في السعودية ومصر اليوم ارتفاع طفيف بالنسبة لمصر  في بداية التعاملات الصباحية لعمليات البيع والشراء في محال الصاغة على خلاف الأيام الماضية، والتي شهدت تراجع في في الأسعار مما جعل هناك إقبال على عمليات الشراء في الكثير من محال الصاغة التي تعاني من حالة ركود منذ الارتفاع الرسمي لأسعار المعدن النفيس، وهو ما جعل محبي اقتناء المعدن النفيس يعزف عن الشراء.

أسعار الذهب في السعودية ومصر اليوم

جاءت أسعار الذهب في المملكة العربية السعودية لتختلف عن الأسعار في مصر حيث تشهد الأسعار في السعودية حالة من الاستقرار النسبي، وسط عمليات إقبال على الشراء من النساء محبي اقتناء المعدن النفيس للاحتفال بعيد الفطر المبارك، أيضا هناك عدد من حالات الزواج التي تشهد ارتفاع مع اقتراب موعد عيد الفطر المبارك، وهو الأمر الغير قاصر على المملكة العربية السعودية، وأنما تشهد مصر أيضا ارتفاع في حالات الزواج.

جاء الاستقرار النسبي لتختلف عمليات الأقبال على الشراء بين مصر والسعودية حيث أدى ارتفاع أسعار الذهب اليوم لتتراجع عمليات الشراء، وحول أسعار الذهب في السعودية ومصر فبطبيعة الحال يختلف ذلك من دولة لأخرى، بناء على عدة عوامل منها تحرك سعر الأوقية والذي أدى إلى ارتفاع أسعار المعدن النفيس في مصر اليوم، وينتظر الكثير من محبي الذهب معاودة تراجع الأسعار مرة أخرى لمعاودة الشراء وتجنب الارتفاع الحالي.

سعر الذهب اليوم في السعودية
أسعار الذهب في السعودية اليوم
أسعار الذهب في مصر
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.